ألبستني أمي حزامً غريب


      • lobate983zoom@m.facebook.com



        • ألبستني أمي حزامً غريب .
سألتُها ما هذا يا أُمي قالت سأُلبسُك اياه وإذهب للموت !!
قُلتُ لها يا أُِمي ماذا فعلتُ لكي تتمني لي الموت .
أنزلت دمعة جرحت قلبي وقالت
الوطن بحاجتك يا بُني إذهب وفجر بني صهيون .
قُلتُ لها لما انا ولستي أنتي
قالت سأبقى كي أُنجب أطفالاً أخرون من أجل فلسطين
قبلتُ يدها و قُلتُ لها أكملي يا أماه لأجلكي ولأجل فلسطين سأقتل ألأنجاس الملاعين ..
تحيا فلسطين 

Redo

        • ألبستني أمي حزامً غريب .
          سألتُها ما هذا يا أُمي قالت سأُلبسُك اياه وإذهب للموت !!
          قُلتُ لها يا أُمي ماذا فعلتُ لكي تتمني لي الموت .
          أنزلت دمعة جرحت قلبي وقالت
          ...
          الوطن بحاجتك يا بُني إذهب وفجر بني صهيون .
          قُلتُ لها لما انا ولستي أنتي
          قالت سأبقى كي أُنجب أطفالاً أخرون من أجل فلسطين
          قبلتُ يدها و قُلتُ لها أكملي يا أماه لأجلكي ولأجل فلسطين سأقتل ألأنجاس الملاعين ..
          تحيا فلسطين .... تحيا غزة 

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اهـلا وسهـلا بكم جميعا .. ..Welcome all

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

بحث هذه المدونة الإلكترونية

 
تطوير وتعريب مدونة عبدالله الزبيدي
. © 2012 | عودة الى الاعلى
Abdullah Al-Zubaidi